شقيق النائبة الفتلاوي من متبادلي الزوجات مع الأصدقاء والمالكي وحزبه يتوسطان لدرء فضيحته في ألمانيا


مصدر في التحالف الوطني:

–         تبادل الزوجات ليس عرفا شيعيا ومرتكبوه شذاذ

–         للشيعة زواج المتعة الذي صار اليوم محميا بالقانون ويقبل عليه معظم أهلنا في جنوب العراق  

الموصل تحت المجهر- طويريج- كربلاء

علم مراسل (الموصل تحت المجهر) من مصدر مقرب من دولة القانون في طويريج أن شقيق النائبة حنان الفتلاوي المدعو ( ايهاب ) وهو مهندس قد ذهب الى امريكا وعاد الى العراق ثم جرى تعيينه في المنطقه الخضراء.. وقال المصدر إن شقيق النائبة التي تدعي على القنوات الفضائية حرصها على العراق والحاحها على تطبيق قوانين النزاهة قد قام قبل فتره بشراء شقة في ” المانيا ” وأنه تعرف على فتاة عراقية مقيمة هناك نسج معها على وجه السرعة علاقة غرامية، انتهت بالزواج.. لكن تبين أن شقيق النائبة الفتلاوي شاذ جنسيا وله علاقه بمجموعة يتبادلون الزوجات.. وعندما قام احد الذين تبادل إيهاب الفتلاوي زوجته معه بضرب زوجة شقيق النائبة حنان في احد الشقق في المانيا، سارعت إحدى العوائل الألمانية بعد سماعها صراخ الضحية إلى الاتصال بالشرطة التي اقتحمت الشقة على الفور واتضح بعد التحقيق ان أفراد هذه المجموعة يتبادلون الزوجات فيما بينهم وان الشخص الذي بادل زوجته بزوجة شقيق حنان الفتلاوي سادي وقد اعتدى عليها بالضرب المبرح بعد ممارسته الفاحشة معها ..

وكشف المصدر أن حزب الدعوة الشيعي يجري حاليا اتصالات على مستوى عالـ وان المالكي طرف في الوساطة مع الحكومه الالمانية لغلق ملف القضية والتعتيم على الفضيحة.

من جانبه قال مصدر في التحالف الزطني في بغداد لوسائل الاعلام بخصوص هذا الموضوع لا سيما عندما سئل إن كان مسموح لدى الشيعة تبادل الزوجات، قال إن هؤلاء الشاذين هم وعوائلهم جزء مما ابتلى الله بهم العراق بعد ان نشروا الفاحشة في العراق وحولوا الزريبة الخضراء التي يسكنون فيها الى بؤر للدعارة.. وسرقة الأموال وتحويلها الى دول العالم لشراء الشقق والفلل لينشروا شذوذهم، نافيا التهمة عن الشيعة ومؤكدا أن للشيعة التزامات شرعية لا تقر بتبادل الزواجات، فلنا نحن لشيعة بدل ذلك الاسفاف محللات أخرى أبرزها زواج المتعة وهو سبيل قد جعلناه ذا طابع رسمي يقره القانون في العراق ومعمول به الآن في أغلب مدن الجنوب، وهو يلقى إقبالا واسعا من أبناء محافظتي النجف وكربلاء. 

هذا المنشور نشر في Uncategorized. حفظ الرابط الثابت.