عاجل: المالكي يستعين بمرتزقة من التشيك بملابس عراقية لتصفية خصومه السياسيين

سرب مصدر مطلع في الجهاز الامني الخاص بالمالكي معلومات خطيرة تخص خطة جديدة اعتمدها المالكي مؤخرا لتصفية خصومه السياسيين، وبإشراف مباشر من نجله (أحمد نوري المالكي)وفيما يأتي تفاصيل الإجراءات الخطيرة المعتمدة في الخطة:

1-   استخدام ما يسمى بمليشيات ” عصائب اهل الحق” و ” كتائب حزب الله ” لتصفية الخصوم السياسيين لرئيس الوزراء نوري المالكي وقد اجتمع بقادة هذه المليشيات مدير مكتب ما يسمى ” القائد العام للقوات المسلحه ” الفريق فاروق الاعرجي وتقرر في هذا الاجتماع تزويد هذه المليشيات بما تحتاجه لتنفيذ عمليات التصفيه من اموال وسيارات بدون لوحات ارقام واسلحه كاتمه للصوت وهويات حكوميه .

2-   تم تحديد المحافظات التي ستكون ساحة لنشاط هذه المليشيات وهي ( محافظة ديالى – نينوى – الرمادي – صلاح الدين – مناطق حزام بغداد الجنوبي وصولا الى ناحية الاسكندريه في محافظة بابل ) .

ويضيف المصدر ان مكتب القائد العام للقوات المسلحه خصص عدة مقرات سريه لقيادات العصائب وحزب الله منها داخل المنطقه الخضراء والبقيه تتوزع بين منطقة المسبح والكاظميه ومدينة الصدر والمنصور في منطقة الكرخ .

3-   تعاقدت حكومة المالكي مع عناصر مرتزقه من ( التشيك ) وقد وصولوا اعداد كبيره من المرتزقه عبر التنسيق مع السفاره ” التشيكيه ” وتم تزويدهم بهويات دبلوماسيه صادره من السفاره التشيكيه وخصصت لهم من قبل حكومة المالكي سيارات تحمل ارقام عراقيه وتم تزويدهم بالاسلحه الكاتمه والمتفجرات وملابس ( زي عراقي ) ومنها اليشماغ الاحمر والعقال  وستكون محافظة بغداد ساحه لتنفيذ العمليات القذره في مناطق عديده من بغداد بعد تزويدهم بالاهداف التي يتم التنفيذ عليها وتم تزويدهم بارقام هواتف خاصه لاستخدامها في حالة تعرضهم الى مواقف محرجه اثناء عمليات التنفيذ او التجوال في مناطق بغداد ويضيف المصدر ان اتفاقية ارسال المرتزقه التشيك الى بغداد قد تم الاتفاق عليها بين نوري المالكي ووزير الدفاع التشيكي اثناء زيارته الى بغداد مقابل ان تقوم الحكومه بعقد اتفاقيات لتزويد وزارة الدفاع والاجهزه الامنيه بالاسلحه والمعدات العسكريه .

4-   يشرف على فرق الموت التشيكيه  مسؤول كبير في جهاز المخابرات واحد مستشاري المالكي الكردي الفيلي من اصول ايرانيه المدعو ( سمير حداد ) ..

ويفيد المصدر المطلع ان اوامر صدرت من نوري المالكي بارتباط جميع الاجهزه الامنيه وقادة الجيش وقيادة عمليات بغداد بنجله ( احمد نوري ) وجرت بهذا الخصوص تغييرات شملت المكتب الخاص ومكتب القائد العام للقوات المسلحه  .. يساعد نجل المالكي بالاشراف على الاجهزه والجيش الفريق فاروق الاعرجي .

هذا المنشور نشر في Uncategorized. حفظ الرابط الثابت.